Fanno opere singolari che combinano con forza la quintessenza rolex replica delle loro discipline e la loro sensibilità contemporanea.

The special adjustment design on the back of the replica watches uk overall buckle can fine-tune the length of the chain strap by about 2 cm.

Ed è proprio questa sintesi ibrida di scienza ed emozione che replica orologi li ha spinti ad abbracciare il nuovo progetto del marchio di orologeria.

En 2017, los diseñadores de relojes de OMEGA reinventaron el Trésor aerodinámico para el siglo XXI,replica relojes dando lugar a una impresionante colección de réplicas de relojes clásicos con un toque moderno.

24فبراير2024
غير مصنف

جمعية النبيه صالح الخيرية تشارك في المؤتمر الخليجي للعمل التطوعي

بدعمٍ من وزارة التنمية الاجتماعية

«خير» تطلق مؤتمر العمل التطوعي الخليجي الأول في أبريل

 

المنامة – جمعية خير

كشف رئيس جمعية العمل الخيري الاجتماعي البحرينية (خير) حسين المهدي، عن أن الجمعية تعكف على التحضير لانطلاق مؤتمر العمل التطوعي الخليجي الأول، تحت شعار:»تنمية الكفاءات الإدارية لمؤسسات المجتمع المدني.. بين قياسات الأداء وزخم الإنتاجية»، وذلك في أواخر شهر أبريل/ نيسان المقبل.

جاء ذلك عقب الانتهاء من الاجتماع التحضيري الرابع الذي عقد يوم السبت (16 مارس/ آذار 2013) بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة واللجنة التحضيرية للمؤتمر.

وقال: «إن من المؤمل أن يشارك في مؤتمر العمل التطوعي الخليجي الأول (جوف 1) نخبة من كبار المتحدثين من القطاعين الرسمي والأهلي، إضافة إلى عدد من الضيوف من دول مجلس التعاون».

وذكر أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز التنسيق والتكامل بين المؤسسات الأهلية في دول مجلس التعاون الخليجي لبلوغ التنمية المستدامة، وتبادل الخبرات بشأن التجارب الناجحة في المؤسسات الخيرية والاجتماعية، كما يهدف المؤتمر إلى تطوير آليات العمل في القطاع الأهلي في دول مجلس التعاون، وابتكار آليات حديثة لتطوير الاستثمار في مؤسسات المجتمع المدني الخليجي، فضلاً عن تحويل العمل التطوعي في مؤسسات المجتمع المدني إلى صيغ عمل مؤسسية احترافية.

ووجّه المهدي شكره إلى وزارة التنمية الاجتماعية على دعمها لهذا المؤتمر الخليجي الحيوي، مشيراً إلى أن الوزارة وقعت مذكرة تفاهم خاصة مع الجمعية لتنظيم المؤتمر بصورة احترافية.  وقال: «إن من حسن الطالع أن يتزامن المؤتمر مع استضافة البحرين هذا العام لاجتماعات الدورة الـ (30) لمجلسي وزراء العمل ووزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، واللذين سيعقدان في البحرين خلال العام الجاري، وهو ما يدل على أن البحرين تسعى دائماً لتعزيز التنمية الاجتماعية في مجلس التعاون على الصعيدين الرسمي والأهلي».

من جهته، قال رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر حسين الموسوي: «تم إقرار خطة العمل والمحاور وورش العمل واستكمال توزيع أعضاء اللجنة المنظمة على اللجان الفرعية، وسيتم إطلاق دراسة عن التحديات التي تواجه المؤسسات الأهلية، وخصوصاً على الصعيدين الإداري والمالي؛ وذلك بهدف تحسين أداء المنظمات الأهلية».

وأوضح الموسوي أن الجمعية تهدف من خلال المؤتمر والفعاليات الأخرى إلى المشاركة في التنمية المستدامة للمجتمع في حدود الموارد المتاحة، وبما يتفق مع رؤية وأهداف الجمعية، كما تتطلع للمضي قدماً في إقامة شراكة مع الجهات الرسمية والأهلية ذات العلاقة بالعمل الاجتماعي.

صحيفة الوسط البحرينية – العدد 3847 – الأربعاء 20 مارس 2013م الموافق 08 جمادى الأولى 1434هـ
2 3 4 5 6 7 8 9 image IMG-20130430-WA0031 IMG-20130430-WA0032