Fanno opere singolari che combinano con forza la quintessenza rolex replica delle loro discipline e la loro sensibilità contemporanea.

The special adjustment design on the back of the replica watches uk overall buckle can fine-tune the length of the chain strap by about 2 cm.

Ed è proprio questa sintesi ibrida di scienza ed emozione che replica orologi li ha spinti ad abbracciare il nuovo progetto del marchio di orologeria.

En 2017, los diseñadores de relojes de OMEGA reinventaron el Trésor aerodinámico para el siglo XXI,replica relojes dando lugar a una impresionante colección de réplicas de relojes clásicos con un toque moderno.

22فبراير2024

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:﴿ وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون﴾

صدق الله العلي العظيم

إخواني الأعزاء:
يشرفني بالأصالة عن نفسي و بالنيابة عن إخواني أعضاء مجلس الإدارة أن أتقدم بوافر الشكر وعظيم الامتنان لكل و للإخوة العاملين في المجال التطوعي ولكل شخص أو جماعة أو جمعيات أهلية ونتمنى من الجميع أن يكونوا عونا لنا بالنهوض بالجمعية إلى الأفضل وتقديم كل ما هو مفيد لتطويرها وإظهارها بالمظهر الذي يليق بالقرية فالجمعية منكم وإليكم .

فمن خلال هذا الموقع نتمنى أن نرى تفاعلكم وذلك من خلال اقتراحاتكم الإيجابية وأفكاركم البناءة والجديرة بالمناقشة والتنفيذ, لنرتقي إلى تطوير الجمعية إلى الأمام لتليق بمجتمعنا المتطلع لكل ما هو أفضل.

وتسعى الجمعية أن تعزز الأنشطة الاجتماعية و الخيرية و الثقافية عبر أهداف محددة كدعم برامج التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة، و المشاركة في وضع الخطط الإستراتيجية التنموية مع كافة الجمعيات الاهلية في القرية ، و إعداد وتنفيذ المشروعات التي تخدم أكثر فئات المجتمع حاجة بحسب أهميتها للناس، و تقديم الخدمات الاجتماعية للفئات المحتاجة والضعيفة، لإحداث التنمية الشاملة، و تحسين مستوى أداء الأفراد لتحقيق التنمية المستدامة، و المساعدة في توفير فرص التعليم للخريجين والعاطلين عن العمل، و رفع المستوى المعيشي للأسر من خلال إقامة المشروعات الإنتاجية المدرة للدخل. و ستعمل الجمعية على تحقيق هذه الأهداف الطموحة من خلال تعاونكم مع الجمعية ، ونسعى لتنظيم لقاءات وورش عمل تدريبية، ، وفعاليات اقتصادية واجتماعية وثقافية وإعلامية، للمساعدة في تحقيق التنمية المستدامة، و التعاون مع الجمعيات الأهلية الفاعلة في ميدان العمل الاجتماعي بالقرية، و تقصي الاحتياجات الاجتماعية للأفراد والمحتاجين من أبناء الطبقة الضعيفة ماديا، والعمل على تأهيلهم وإعدادهم للتكيف مع معطيات الحياة.

ويأتي هذا الموقع رغبةً منا لزيادة التواصل مع الجمهور، وأن يكون الموقع حلقةً للوصل بيننا وبينهم، بحيث يصل لأكبر شريحة ممكنة من الأهالي رجالا ونساء ولا يخفى عليكم بأننا عازمون على إشراك العنصر النسائي في المشاركة الفعالة في الجمعية وانضمامهم كأعضاء في الجمعية وفي اللجان العاملة .

وفي الختام نسأل الله أن نكون عند حسن ظن الجميع لخدمة المجتمع ولا يفوتني أن أدعو الجميع لدعم ومؤازرة الجمعية وذلك لتحقيق طموحاتنا المتمثلة في تحسين الوضع المعيشي والحياتي لجميع أفراد المجتمع من خلال تمكينه اقتصادياً واجتماعياً وتأهيله مهنياً ومعرفياً، لينتقل من ذل العوز والسؤال إلى عز العمل والاكتفاء.

أدعو الله عز وجل أن يعيننا على تحمل الأمانة، وأن يبلغنا آمالنا إنه سميع مجيب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخوكم/ رئيس مجلس الإدارة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *